حزب النخلة: الخير في رمضان من قيم الإسلام وخصال المغاربة ومنتقديه أصوات نشاز

زنقة 20. الرباط

إستغرب حزب ‘الحركة الديموقراطية الإجتماعية’، الحملة التي يقودها البعض على الجمعيات التي تقوم بالعمل الخيري والإنساني في رمضان.

و قال حزب النخلة الممثل في البرلمان في بيان لمكتبه السياسي، أن “العمل الخيري هو عمل محمود خاصة في رمضان، وهو عمل إنساني يخفف عن الفئات الفقيرة أعباء مصاريف شهر الصيام، ويدعم قيم التضامن التي تربى عليها المغاربة أباً عن جد…خاصة في الشهر الفضيل الذي يصادف جائحة كورونا والحجر الصحي الذي إنعكس إقتصادياً على الفئات الهشة من الشعب المغربي”.

بلاغ الحزب الذي يقوده ‘عبد الصمد عرشان’، شدد على “أن فضائل وخصال شهر الصيام التي تميز المغاربة عن بقية الشعوب هي الخير والإحسان والجود والعطاء، معتبراً أن منتقدي هذه الجمعيات هم أصوات نشاز تغرد خارج السرب”.

وأكد ذات الحزب على أن منتقدي هذه الأعمال الخيرية، هم أنفسهم من يسخرُ كافة الإمكانيات لتوزيع القفف عبر ألاف الجمعيات طيلة السنة سراً وعلانيةً، داعياً المغاربة لمزيد من التضامن و التآزر وفعل الخير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد