ياسين المنصوري يشارك في قمة أمنية افريقية سرية إلى جانب رؤساء دول

0

زنقة 20 . الرباط

شارك رئيس المخابرات العسكرية ياسين المنصوري، بمدينة العقبة الأردنية اليوم في اجتماع أفريقي أمني على مستوى عال ،لبحث مواجهة التهديدات الإرهابية لعدد من دول القارة في ظل تمدد تنظيم (داعش) ،ومبايعته من بعض الجماعات هناك.

وذكر موقع إيلاف الإخباري ،أن الإجتماع السري الغبر المسبوق و الذي أحيط بتكم شديد من جانب السلطات الأردنية، شارك فيه رؤساء جيبوتي إسماعيل عمر جيله، وتنزانيا جاكايا كيكويتي والصومال حسن شيخ محمود وكينيا أوهورو كينياتا ،ووزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان ،إلى جانب رئيس المخابرات العسكرية المغربية ياسين المنصوري ،ومسؤول من الاستخبارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف نفس المصدر أنه على هامش الاجتماع، استقبل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، في لقاء خاص في القصر الملكي في العقبة الرؤساء الأفارقة الأربعة،كما التقى العاهل الأردني في شكل منفصل مع وزير الدفاع الفرنسي، السبت، ولم يذكر المصدر نفسه ،إن كان استقبل العاهل الأردني رئيس المخابرات العسكرية المغربية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد