شباط : البيجيدي دمر فاس والساكنة رحبت بي والجميع يريد عودتي لتسيير المدينة

زنقة 20. الرباط

قال حميد شباط، العمدة السابق لمدينة فاس (2003-2015)، أنه لقي ترحيباً شعبياً كبيراً عقب عودته الأخيرة.

و رداً على اتهامات وجهت له بخوض حملة انتخابية سابقة لأوانها بمدينة فاس، قال شباط، أن حزب الإستقلال الذي ينتمي إليه ليس دكاناً سياسياً يشتغل بشكل موسمي ، بل حزب حي يمارس السياسة في الأيام كلها.

و اعتبر شباط على متن حواره المصور الذي خص به جريدة Rue20 الإلكترونية في برنامج #حديث_السياسة، أن الترحيب الشعبي الذي حظي به رغم ابتعاده لسنوات عن الأضواء، هو بطولة و رجولة، مشدداً على أن مكانته موجودة في مدينة فاس والجميع هناك يريد عودته لقيادة المدينة التي تعيش حالياً أحلك فتراتها.

شباط، إتهم على كان حواره حزب ‘العدالة و التنمية’ الذي يسير المدينة منذ 2015، بتدمير مدينة فاس، و الإجهاز على المكتسبات واستغلال عقيدة المغاربة والدين و القفة للوصول إلى الكراسي، مؤكداً أنه أنظف من الحزب المذكور.

و ذكر ذات المتحدث، أن مدينة فاس يسيرها أشخاص منذ ست سنوات، بعقلية القرن السادس عشر، مضيفاً أن المكتب المسير الحالي يصرف أموالا طائلة مخصصة للتجهيز في أمور ثانوية، وهو ما جعل المدينة تبدو في حالة يرثى لها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد