قادة البيجيدي يبلعون ألسنتهم بعد قرار المحكمة الدستورية حول دستورية القاسم الإنتخابي

زنقة 20. الرباط

أطبقت قيادات حزب ‘العدالة والتنمية’، الصمت عقب صدور قرار المحكمة الدستورية حول القاسم الإنتخابي الذي أقر عدم معارضة الدستور والقاسم.

و إكتفى حزب رئيس الحكومة بدعوة منتسبيه، ” إلى التعبئة القوية للقيام بواجباتهم النضالية لإنجاح استحقاقات المرحلة على قاعدة النضال الديمقراطي انحيازا لسيادة الأمة” و “تحصين ما حققته وتحققه بلادنا من تراكم إيجابي في مسيرتها الديمقراطية والتنموية”.

ووجهت الأمانة العامة لذات الحزب، منتسبيها، لضرورة التقيد بقراراته في إشارة إلى تفادي الرد على قرارات أعلى محكمة في البلاد.

وأكدت الأمانة العامة لحزب المصباح، أن “حزب العدالة والتنمية وفاءً لمنطلقاته ولاختياراته السياسية سيواصل نضاله الديمقراطي من أجل تحصين الاختيار الديمقراطي ومواجهة محاولات النكوص والتراجعات التي تحاول المس بالمكتسبات الديمقراطية لبلادنا”.

قد يعجبك ايضا
  1. زعلان يقول

    اخطر عصابة تعمل لصالح من يريد تدمير البلد،وخونة لم يعرف التاريخ مثلهم يبيعون ما السماء و يستولون على ما في الارض، كلهم بسيارات فارهة حتى انهم لا يعرفون حتى القليل عنها، يلبسون لباس ليس من قيمتهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد