تعيين بومبيو وزير الخارجية الأمريكية الأسبق في قناة فوكس نيوز !

0

زنقة 20 | وكالات

أعلنت قناة Fox News عن تعيين وزير الخارجية السابق مايك بومبيو ليكون مساهمًا جديدًا في كل من قنوات Fox News و Fox Business، ومن المقرر أن يبدأ ظهوره الأول في 9 أبريل في برنامج “FOX Friends” الصباحي.

وقالت القناة إن السياسي السابق ، الذي قاد الجزء الأجنبي من أجندة الرئيس دونالد ترامب ، سيظهر خلال أوقات الذروة والنهار على القناة لتقديم خبرته.

واضافت قناة فوكس نيوز في بيان إن مايك بومبيو هو أحد أكثر الأصوات شهرة واحترامًا في أمريكا فيما يتعلق بالسياسة الخارجية وقضايا الأمن القومي.

ووعد وزير الخارجية السابق بدوره في صحيفة فوكس نيوز الصحفية بتزويد مشاهدي القناة “بنظرة صريحة لا معنى لها” في مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تشمل الجغرافيا السياسية والشؤون الخارجية وسياسات أمريكا أولاً التي تم وضعها خلال فترة دونالد ترامب.

ولم يفت بومبيو الفرصة للإشادة بنهج رئيسه السابق في التعامل مع السياسات الخارجية والمحلية لرسم “مسار الرخاء والأمن الأمريكيين غير المسبوقين”.

وخلال فترة توليه المنصب الدبلوماسي الأعلى، الذي بدأ في عام 2018 ، كان بومبيو بالفعل ضيفًا متكررًا في فوكس ، تمامًا كما كان دونالد ترامب. كما أنه ليس أول عضو في إدارة ترامب يتم استغلاله من قبل المذيع.

و أعلنت قناة فوكس نيوز في وقت سابق أن السكرتيرة الصحفية السابقة للبيت الأبيض كايلي ماكناني ستشغل مقعد إحدى المضيفات الأربع في البرنامج الحواري والأخبار “فاق العدد” خلال النهار.

ويركز البرنامج ، الذي تستضيفه أربع نساء ومقدم واحد (ومن هنا جاء اسم البرنامج) ، على مناقشة الأخبار الفعلية وعناوين وسائل الإعلام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد