الشرطة عثرت داخلها على 30 شخصا ذكورا و إناثا بدون كمامات..تفاصيل إغلاق قاعة ألعاب بميدلت في ملكية برلمانية بيجيدية !

زنقة 20 . الرباط

اغلقت السلطات المحلية بمدينة ميدلت قاعة ألعاب خرقت تدابير الوقاية من فيروس كورونا ، تعود ملكيتها للبرلمانية السابقة عن حزب العدالة و التنمية عزيزة القندوسي ، المستشارة الحالية لوزيرة الاسرة و التضامن.

و ذكر قرار عاملي ، أن لجنة دورية مشتركة مكونة من السلطة المحلية ، و الامن الوطني و القوات المساعدة ، بتاريخ 02 أبريل وقفت على استمرار محل مخصص كقاعة للالعاب في الاشتغال حوالي التاسعة ليلا فاتحا ابوابه للزبناء مخالفا بذلك التوقيت القانوني لاغلاق المحلات التجارية و الفضاءات العمومية باقليم ميدلت و المحدد في الساعة الثامنة ليلا.

و اورد القرار الذي اطلع Rue20.Com على نسخة منه ، تسجيل اختلالات من شأنها المساهمة في تفشي فيروس كورونا ، وهي غياب وسائل التعقيم ، و غياب بساط تعقيم الاحذية في مدخل المحل ، تواجد 30 شخصا بينهم فتاتين غير مرتديات للكمامات الوقائية ، ووجود اكتظاظ بالقاعة ، و عدم احترام التباعد الجسدي.

و قرر العامل ، اغلاق المحل المخصص كقاعة للالعاب المتواجد بزنقة واد زير بحي ايت الربع بجماعة ميدلت ، و المستعمل من طرف عزيزة القندوسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد