موتسيبي يشيد بدور المغرب في نجاح مؤتمر الكاف و يثني على عمل فوزي لقجع !

0

زنقة 20 . الرباط

هنأ باتريس موتسيبي، رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها فوزي لقجع، بعد النجاح الكبير في تنظيم الجمعية العمومية 43 للكاف.

وقدم باتريس موتسيبي باسم الإتحاد الإفريقي لكرة القدم جزيل الشكر للملك محمد السادس راجيا من العلي القدير أن يوفق صاحب الجلالة في مهامه.

وقال رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في الرسالة التي وجهها لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن الجمعية العمومية الانتخابية التي أقيمت بمدينة الرباط، أظهرت الكفاءة والدراية التي يتمتع بها فوزي لقجع، وانخراط الجامعة والشعب المغربي قاطبة من أجل تطوير وتنمية كرة القدم بإفريقيا.

وأكد باتريس موتسيبي، أنه بصفته رئيسا جديدا للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، سيواصل استشارة فوزي لقجع، لتغيير وتحسين “مؤسسة الكاف” وكرة القدم الإفريقية لجعلها أكثر تنافسية ومستدامة.

وقال رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في المراسلة ذاتها:” انتظر بفارغ الصبر التوصل برأيكم حول مشروع التنمية المتعدد الأطراف.

وجدد باتريس موتسيبي، “شكره للسيد فوزي لقجع، على الدور الهام الذي لعبه بعد مساهمته في توحيد الرؤى بين المترشحين لرئاسة الكاف ولم شمل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد