فيديو .الأساتذة المتدربون :الحكومة غبية و مستعدون للتصعيد ومخزوننا من الأساتذة لم يخرج بعد

0

زنقة 20 . الرباط

قال ” بلال اليوسفي ” ممثل التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين في تصريح خص به Rue20.Com أن تعنت الحكومة في الإستجابة لمطالب شريحة مهمة من المجتمع المغربي ألا وهي الأساتذة هو غباء سياسي معتبراً أن ظهور مختلف الوزراء وهم يتحدثون في الموضوع يظهر ضعفاً وارتباكاً واضحاً في الحكومة.

وأضاف ذات المتحدث أن التعنت الحكومي في الإستجابة بإسقاط المرسومين الوزاريين سيجابهه تعنت من طرف الأساتذة و إصرار على تحقيق مطالبهم المشروعة مشيراً إلى أن الأساتذة مصرين على إسقاط المرسومين من خلال الإحتجاج في الشارع والجلوس للحوار مع الحكومة أو ممثلها.

http://www.youtube.com/watch?v=T9BIEzITfkM&feature=youtu.be

ممثل التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين اعتبر أنهم رحبوا بالحوار مع ممثل الحكومة المتمثل في والي الرباط مشيراً إلى أن التوازنات هي الحاسمة في الموضوع.

اليوسفي أضاف أن الأساتذة لن يرضو بسياسة الترقيع من طرف الحكومة ومصرين على إسقاط المرسومين مؤكداً أن الأساتذة سيصعدون من احتجاجاتهم في ظل التعنت الحكومي ومستمون في النضال .

http://www.youtube.com/watch?v=Ihqa74rPiss&feature=youtu.be

ذات المتحدث كشف أن الخزان النضالي للتنسيقية ما زال مليئاً ولم نستنفذ إلا جزء قليل منه مضيفاً أن المسيرة الأخيرة التي عرفت بمسيرة “الكرامة” عرفت منع مجموعة من الاساتذة في كل من مراكش و وجدة وتطوان وآسفي وأكادير وغيرها من الإلتحاق بزملائهم بالرباط للمشاركة في مسيرة الأحد الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد