‘بنشماش’ يُقدم استقالته من رئاسة ‘يعقوب المنصور’ بَعدَ ضَمَان رئاسة مجلس المستشارين

0

زنقة 20 . الرباط

بعد فشله في خلافة نفسه على رأس مجلس مقاطعة ‘يعقوب المنصور’ الرباطية، وعلمه مسبقاً بالأمر حينما عمد الى عدم التنافس على المنصب، وبعد ضمانه لرئاسة مجلس المستشارين، أقدم ‘حكيم بنشماش’ حسبما علم موقع Rue20.com من مصادر موثوقة أن القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، قدم استقالته من مجلس مقاطعة يعقوب المنصور ومجلس مدينة الرباط على بعد أشهر معدودة من الانتخابات التشريعية.

وحسب مصدرنا دائما، فان ‘بنشماش’ استبق عزله، ليُقدم استقالته من مجلس المدينة ومقاطعة ‘يعقوب المنصور’ بعد غيابات متتالية له عن دورات المجلسين، لتفادي أي احراج، وليس في الأمر أية نيتة عما قيل أنه “كثرة الانشغالات بمجلس المستشارين”.

وأضاف مصدرنا، أن بنشماش قدم رسالة استقالته إلى  كل من رئيس مجلس المدينة و السلطات المحلية بالرباط.

وبرر بنشماس استقالته  وفق ما افادت به مصادرنا بكثرة مهامه على رأس مجلس المستشارين، فيما أفردت مصادر خاصة لموقعنا، أن ‘بنشماش’ ضل غائباً عن الحضور لمقاطعة ‘يعقوب المنصر’ طيلة أشهر.

يذكر ان حكيم بنشماش كان قد  فقد رئاسة مجلس  مقاطعة يعقوب المنصور خلال انتخابات 4 شتنبر، بعد أن سيطرت أحزاب الاغلبية الحكومية على المجلس بالأغلبية المطلقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد