الخطوط الأمريكية تحقق في ظهور جون كيري بدون كمامة على إحدى طائراتها !

زنقة 20 | وكالات

قال موقع فوكس نيوز، إن مبعوث الرئيس الأمريكي للمناخ، جون كيري قد ظهر بدون كمامة أثناء قراءته كتاب على متن طائرة الخطوط الجوية الأمريكية، على الرغم من توجيه المراكز الأمريكية للأمراض والسيطرة بضرورة ارتدائها على متن الطائرات.

وأشار الموقع إلى أن الصورة التي نشرها موقع تينسي ستار المحافظ، أظهرت كيري، وزير الخارجية الأسبق يرتدى الكمامة تتدلى من أذنه أثناء قراءته كتاب في مقاعد الدرجة الأولى بالطائرة.

وتحققت فوكس نيوز من صحة الصورة من راكب رفض الكشف عن هويته، وقال الراكب إنه رأى كيري يرتدى الكمامة عند بوابة الصعود، لكنه خلعها بعد فترة قصيرة من ركوبه الطائرة مع ركاب آخرين.

وتابع الراكب قائلا إنه لم يرى أي من مضيفي الطائرة يوجهون كيري بارتداء الكمامة، لكنه أشار إلى أن كيري ارتداها بعد ذلك طوال أغلب الرحلة.

من جانبها، قالت شركة أمريكان إيرلاينز على تويتر إنها ستبحث الواقعة، وأكدت أن ارتداء الكمامات مطلوب من الجميع على متن طائراتها.

ورد كيرى على تويتر، وقال إن الكمامة انزلقت لفترة قصيرة. وكتب يقول: “لنكن واضحين، إذا كان القناع على أذن واحدة على متن طائرة، فإن ذلك كان مؤقتا. وأضاف أنه يرتدى الكمامة لأنها تنقذ الأرواح وتوقف الانتشار، والعلم هو ما يقول لنا هذا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد