وفد إسباني كروي يحل بالعيون لتعزيز التعاون وتطوير كرة القدم النسوية

0

زنقة 20. العيون / علي التومي

علمت جريدة Rue20.com الإلكترونية أن وفداً إسبانياً حل أمس الثلاثاء بالعيون، وذلك في إطار آفاق التعاون في المجال الرياضي مع رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية رئيسة النادي البلدي للعيون، خديجة إيلا.

وقام الوفد الإسباني الذي يضم مديرة الكرة النسوية بالاتحاد الإسباني لكرة القدم النسوية، ماريا تاتو ميرا، والمدرب الرياضي لنادي أتلتيك بيلباو الفصيل النسوي، خوسيبا أغيري  بتنظيم زيارة خاصة، لمختلف المنشأت الرياضية بما فيها النادي البلدي النسوي لمدينة العيون،ومرافق المركب الرياضي الشيخ محمد لغضف والقاعات الرياضية وملاعب القرب.

الوفد الإسباني،عبر ايضا خلال جولته بالعيون،عن رغبته في توقيع اتفاقية شراكة بين النادي البلدي النسوي العيون ومكتب الكرة النسوية بالاتحاد الإسباني لكرة القدم النسوية،قصد الاستفادة من تجربة الأندية الإسبانية بالمجال الكروي.

إلى ذلك أعرب الوفد الإسباني عن دهشته، بجودة البنيات التحتية الرياضية التي تتوفر عليها مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء، والتجهيزات العصرية الموفرة للنادي البلدي العيون، والذي وقع سبق وان وقع اتفاقيات تعاون وشراكة مع ناديي برشلونة الإسباني وسمبدوريا الإيطالي.

يشار إلى أن الوفد الإسباني؛ سبق وحط بالعاصمة الرباط حيث قام بزيارة مركز محمد السادس لكرة القدم،واجتمع برئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع حول سبل تعزيز التعاون المشترك لتطوير كرة القدم النسوية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد