رامز جلال يعود إلى المغرب لتصوير “رامز مريض نفسي” !

0

زنقة 20 | وكالات

بدأ الفنان رامز جلال برنامجه الجديد المروج له بين الضيوف حتى الآن باسم “رامز مريض نفسي”.

وقال مصدر من العاملين في أحد الفنادق المقيم فيها رامز جلال، لـET بالعربي إنه يصور في السعودية ومتحفظ عن الظهور حتى لا يتم الكشف عن المقلب، رغم وجود بعض الأخبار التي تفيد بتواجده في المغرب.

وأضاف المصدر أن رامز قرر الاستعانة بعدد من النجوم ولاعبين الكرة، ومنهم أحمد سعد وويزو وغيرهم بالإضافة إلى لاعبين الأهلي والزمالك، ومن المقرر أن يتم الإفصاح عن تفاصيل البرنامج في مؤتمر صحفي، حيث سيتم الكشف من خلاله عن اسم البرنامج وتفاصيله بالإضافة إلى خطة محطة «MBC» في رمضان.

ورغم أن بعض الأخبار تفيد بتواجده في المغرب، إلا أن رامز جلال بدأ في التصوير في السعودية ومتحفظ عن الظهور حتى لا يتم الكشف عن مقلب برنامجه المنتظر في رمضان.

ويواجه رامز جلال شرطا قانونيا من أجل إجازة عرض برنامجه الجديد للمقالب في شهر رمضان، بعدما اشترطت نقابة الإعلاميين المصريين عليه تقنين وضعه داخلها، وإلا لن يحصل على تصريح مزاولة المهنة.

كانت تقارير ذكرت الفترة الماضية أن اسم برنامج رامز جلال الجديد للمقالب هو «رامز مريض نفسي»، ولكن نفت شبكة «إم بي سي» هذه المزاعم.

بالرغم من بعض الأخبار التي تفيد بتواجده في المغرب إلا أن رامز جلال بدأ في التصوير في السعودية ومتحفظ عن الظهور حتى لا يتم الكشف عن مقلب برنامجه المنتظر في رمضان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد