وادو لي ماعمرو كان لاعب كبير ديال الكرة ناض كيهاجم بلادو وقالك يشرفني نكون دزايري

1

زنقة 20. الرباط

في خروج غريب لـ’عبد السلام وادى’ اللاعب السابق للمنتخب الوطني، هاجم الأخير بلده المغرب و تعمد الإساءة للوطن الذي أعطاه الكثير ولم يعطيه بالمقابل أي شيء تقريباً.

ففي الوقت الذي يدعم المغاربة بشكل واحد ترشيح ‘فوزي لقجع’ لعضوية مجلس الفيفا منتصف مارس الجاري، خرج ‘وادو’ بتغريدات غريبة يعبر فيها عن دعمه للمرشح الجزائري ‘زطشي’ رغم كون ملف ترشيح الأخير كان قد رفض من طرف الفيفا بسبب التزوير الذي تم الكشف عنه بخصوص معطيات رسمية تتعلق بالاتحادية الجزائرية لكرة القدم و السيرة الذاتية للمرشح ‘زطشي’.

و عمد ‘وادو’ الذي فشل في مشواره الكروي من أن يكون لاعباً كبيراً، قبل أن يثير الفوضى بفريق مولودية وجدة، بعد أسبوع واحد فقط من توليه العارضة التقنية، عمد، الى الإساءة لبلده، بتغريدة جديدة عبر فيها عن فخرن بأن يكون جزائرياً.

وكان الدولي السابق مور الدين نايبت، قد عبر عن استغرابه لمهاجمة ‘وادو’ بلاده معتبراً في تصريح صحافي، أن ما يقوم به ‘وادو’ إساءة واضحة لوطن أعطاه الكثير.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد