وزير الصحة يدعو إلى الفصل بين الملقحين بالجرعة الأولى و الثانية !

0

زنقة 20 | خالد أربعي

وجه وزير الصحة خالد آيت الطالب ، دورية إلى المدراء الجهويين للصحة حول ضبط مسارات الملقحين من الجرعة الأولى ، وفصلها عن الملقحين بالجرعة الثانية في المحطات والنقط المخصصة للتلقيح.

وزير الصحة قال في الدورية التي اطلع عليها موقع Rue20.Com ، أن المرحلة الأولى من حملة التلقيح عرفت نجاحا ، مشيراً إلى أن الحملة ستحقق قدرة تحصين عالية ضد الفيروس مع جلب شحنات إضافية من اللقاحات.

آيت الطالب ، دعا المسؤولين الجهويين إلى فصل مسار الملقحين في محطات ونقاط التطعيم لتنظيم تدفق المستفيدين بشكل أفضل و تحسين ظروف عمل فرق التلقيح و لضمان مراقبة أفضل لإدارة مخزون اللقاحات.

وزير الصحة طالب بإحداث مسارين منفصلين للمستفيدين من الجرعة الأولى و الجرعة الثانية ، و التأكد من توافر فريق لكل مجموعة من المستفيدين للتسجيل و التطعيم ، خاصة في محطات التلقيح ذات الأعداد الكبيرة ليتم تطعيمها يوميًا.

آيت الطالب ، دعا أيضاً إلى الفصل بين قارورات اللقاح المخزنة في الثلاجات و غيرها و المخصصة للجرعة الأولى و الثانية ، مع ضمان وجود ملصقات تتيح تحديد نوعها من قبل القائمين بالإحصاء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد