الحركة الشعبية تنزل بقياداتها لمعقلها بتمارة وتدعو المغاربة لمشاركة مكثفة في الإنتخابات

0

زنقة 20. تمارة

دعا ‘محمد العنصر’ أمين عام حزب ‘الحركة الشعبية’ المغاربة وخاصة الشباب والنساء إلى مشاركة مكثفة في الإنتخابات التشريعية المقبلة.

و قال ‘العنصر’ خلال لقاء تواصلي بتمارة حول “المشاركة السياسية: تحديات ورهانات انتخابات 2021″، أن الشباب مدعوون للمشاركة المكثفة في الإستحقاقات المقبلة لإختيار المسؤولين المناسبين لتدبير حياتهم اليومية.

ذات الزعيم الحركي، شدد في كلمته بحضور عدد من أعضاء المكتب السياسي، بينهم حليمة العسالي، سعيد أمسكان، ادريس السنتيسي ومحمد فاضيلي، على أن حزبه يدعم تواجد الشباب من خلال دعمه للوائح الجهوية.

نزهة بوشارب، عضو المكتب السياسي لحزب السنبلة، أكدت في كلمتها بأن عمالة الصخيرات تمارة، بحاجة لدينامية حقيقية، وساكنتها تستحق مزيداً من المشاريع التنموية من خلال الإهتمام بالفئات الإجتماعية المعوزة وفئة الشباب والنساء على وجه الخصوص.

القيادية بحزب ‘الحركة الشعبية’، أكدت في كلمة لها، على أن حضور حزب السنبلة بمدينة تمارة كان دوماً حضوراً وازناً، يتوجب تعزيزه الآن أكثر من أي وقت مضى بمزيد من القرب من الساكنة والإهتمام بمشاكلهم ومطالبهم.

و أشادت بوشارب بمضامين القوانين الإنتخابية قيد الدراسة بالبرلمان، والتي تكرس في خطوطها العريضة الحق الدستوري للنساء في تمثيلية منصفة في الهيئات الدستورية.

هشام رحيل، بدوره دعا إلى حضور أكثر وزناً لحزب ‘الحركة الشعبية’ بمدينة تمارة، وهو الذي كان يقود المدينة قبل سنوات.

ذات القيادي الشاب بحزب السنبلة، أكد على أن تعزيز المشاركة السياسية للشباب والنساء من شأنه إستعادة ثقة الناخبين في الحياة السياسية من خلال الإدماج الفعلي في صناعة القرار المحلي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد