بعد الداخلة .. وفد السفارة الأمريكية يحل بالعيون !

زنقة 20 | علي التومي

علم Rue20.com ؛لدى مصدر جيد الإطلاع؛بان وفد السفارة الامريكية بالرباط قد حل مساء امس الثلاثاء؛ بمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء؛ كمحطة ثانية واخيرة بالاقاليم الجنوبية للمملكة بعد جولة شملت إقليم الداخلة اقصى جنوب البلاد.

ومن المرتقب وفق ذات المصدر؛ ان يعكف الوفد الأمريكي على عقد سلسلة من اللقاءات بالسلطات المحلية؛ وعلى راسها والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام ابيكرات.

كما ينتظر ان يلتقي ذات الوفد؛ اعضاء اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان؛ وعدد من ممثلي فعاليات المجتمع المدني النشيطة والمعروفة بالعيون؛وذلك قصد تقييم الوضع الاقتصادي والحقوقي والاجتماعي بالمنطقة ككل.

ويذكر بان وفد السفارة الامريكية بالرباط؛ يضم كل من المستشارة المساعدة في الشؤون السياسية بالسفارة “كولين كوين”؛وضابطة الشؤون السياسية بالسفارة “اماندا زيدان”.

وتعتبر هذه الزيارة الثانية من نوعها التي يقوم بها وفد أمريكي إلى الداخلة بعد الوفد الأمريكي رفيع المستوى بقيادة ديڤيد كوشنير، والسفير الأمريكي السابق بالعاصمة الرباط دافيد فيشر، الذي أشرف على تدشين القنصلية الأمريكية العامة بالمدينة ذاتها قبل ازيد شهر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد