اختفاء سيارات من جماعة كزناية بطنجة بعد عزل الإدريسي !

زنقة 20 | طنجة

تقدمت رئيسة جماعة اكزناية عمالة طنجة أصيلة، هاجر الكنوني، بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي ، ووالي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد امهيدية، على خلفية تجاوزات ارتكبها رئيس الجماعة المعزول أحمد الإدريسي.

و استفسرت هاجر الكنوني، الرئيس السابق للجماعة، بخصوص اختفاء 9 سيارات و دراجات في ملكية الجماعة، غير أنها لم تتوصل بأي رد من الإدريسي الذي يوصف بـ”امبراطور الإنتخابات” بالشمال.شاركها

يشار إلى أن الإدريسي موقوف عن ممارسة مهامه، وموضوع دعوى للعزل من طرف وزارة الداخلية، بعد رصد لجان التفتيش خروقات بالجملة على مستوى التدبير المالي و  التعمير بجماعة اكزناية.

الإدريسي كان أيضاً موضوع شكاية حول شيكات بدون رصيد ، بعد شرائه قطعة أرضية بقيمة 9 مليون درهم، سلم منها 700 مليون سنتبم، ومنح لمالكي الأرض شيكا بقيمة 200 مليون سنتيم، قبل أن يتفاجأوا بكون الشيك بدون رصيد.

و تقدم أصحاب الارض بشكاية لدى النيابة العامة منذ حوالي شهر، وتم الاستماع إلى الإدريسي مؤخرا من طرف الضابطة القضائية بولاية أمن طنجة، ليلتزم بعد ذلك بتوفير مؤونة الشيك وهو ما قام به أول أمس الإثنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد