بانون : فقدان التركيز سبب الخسارة أمام بايرن ميونيخ !

0

زنقة 20 | متابعة

أكد المغربي بدر بانون، مدافع النادي الأهلي المصري ، أن اللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا أمام بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقال في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي : «كنا ندرك أنها مباراة صعبة أمام فريق كبير بحجم بايرن ميونيخ، وكان هدفنا تقديم أفضل ما لدينا، واللاعبون قدموا مباراة جيدة، وفقدان التركيز في بعض اللحظات كان وراء اهتزاز شباكنا، نشعر بالرضا عن مستوانا في تلك المباراة».

وأضاف: «نريد تقديم مستوى جيد في المباراة القادمة أمام بالميراس البرازيلي، ونريد تشريف النادي الأهلي، وحصد الميدالية البرونزية».

وخسر فريق الأهلي بشرف بثنائية نظيفة من بايرن ميونيخ خلال المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، بملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

سجل ثنائية البايرن ليفاندوفسكي بواقع هدف فى كل شوط، وبذلك يواجه بطل ألمانيا فريق تيغريس أونال المكسيكي في نهائي البطولة، فيما يلتقى الأهلي مع بالميراس البرازيلي على المركزين الثالث والرابع الخميس المقبل.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بالميراس البرازيلي، الخميس المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد