الملك يهنئ الأسود المحليين بالتتويج بكأس أفريقيا

0

زنقة 20. الرباط

وجه الملك محمد السادس تهانئه للمنتخب الوطني المغربي للمحليين عقب تتويجه باللقب القاري الثاني توالياً بالكاميرون أمام منتخب مالي.

وتلقى مدرب  الفريق  الوطني الحسين عموتة إثر ظفر المغرب ببطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين 2021، مكالمة هاتفية من الملك محمد السادس، و التي أشاد فيها بشجاعة وقتالية لاعبي المنتخب الوطني للمحليين.

وفي هذا الاتصال الهاتفي ،كلف الملك المدرب الحسين عموتة بإبلاغ أحر تهانئه الى كافة اللاعبين وإلى أعضاء الطاقم التقني والإداري للفريق الوطني

وأعرب الملك في هذه المكالمة عن اعتزازه بهذا الانجاز الرائع لفائدة الرياضة المغربية

وتوج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ،عن جدارة و استحقاق، بلقب النسخة السادسة من بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين “الكاميرون 2021 “، عقب تفوقه البين بثنائية نظيفة على نظيره المالي، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب “أحمدو أحيجو “، برسم نهائي هذه المنافسة .

و يعد هذا اللقب الثاني على التوالي الذي يحرزه المنتخب الوطني المغربي في هذه المسابقة القارية بعد النسخة التي توج بها سنة 2018 في الدار البيضاء .

و سجل ثنائية الفريق الوطني كل من المدافع سفيان البوفتيتي في الدقيقة 69 من الجولة الثانية ، ليضاعف النتيجة عميد الفريق المهاجم الاوسط ايوب الكعبي في الدقيقة 80 من عمر المباراة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد