حكيمي و زياش جنباً إلى جنب في تشيلسي !

زنقة 20 | متابعة

كشفت وسائل إعلام إنجليزية ، أن إدارة إنتر ميلان الإيطالي أبدت انفتاحًا على بيع مدافع الفريق أشرف حكيمي لسوء الأوضاع المالية، ويتربص تشيلسي وأرسنال كأقرب وجهتين للنجم المغربي الشاب.

لكن يبدو أن الأوضاع المالية ستجبر إدارة الأزرق والأسود على بيع النجم المغربي، خاصة مع تضارب الأنباء حول نية المجموعة الصينية المالكة لأغلب أسهم النادي بـ 68.05% المتمثلة في شركة”سونينغ” في بيع حصتها إثر تدهور الحصص المالية بفعل حائجة كورونا والسعر الأولي هو مليار يورو.

وتشير تقارير مُقربة من دوائر إنتر ميلان إلى أن النادي لم يدفع الحصة الأولى لريال مدريد من مبلغ شراء حكيمي (10 ملايين يورو من أصل 40)، بينما تكبدّت خزائنه خسائر بقيمة 110 مليون يورو في نهاية السنة المالية المنصرمة، ما يحتم عليه بيع أحد نجومه لتقليل الفجوة الحادثة في الميزان الاقتصادي.

يمتلك إنتر مجموعة متميزة من اللاعبين الشباب الذي يمكن بيعهم لسد الثغرات الاقتصادية، أبرزهم لوكاكو ولاوتارو مارتينيز وميلان سكرينيار. لكن يبدو وبحسب الصحافة الإيطالية أن حكيمي نفسه منفتح على خوض تجربة جديدة في الملاعب الإنجليزية واللعب بجوار زميله في المنتخب المغربي حكيم زياش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد