العثماني : وصول اللقاح ملحمة وطنية !

زنقة 20 | علي التومي

قال سعد الدين العثماني رئيس الحكومة الحالية والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن وصول اول دفعة للقاح إلى البلاد، “هو بمثابة جواب كاف على الذين أرادوا بصيحاتهم وبخرجاتهم اثارة الخوف والتشكيك في العمل الوطني الكبير،والذي يسهم فيه الجادون على حد قوله في إنجاح هذه الملحمة الوطنية تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس”.

واضاف سعد الدين العثماني، السبت في اشغال الجلسة الإفتتاحية للدورة العادية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية : “أنه على الرغم مما وصفه المتحدث، بحملات التشكيك والتبخيس والتيئيس، إلا ان الحكومة الحالية استطاعت خلال الأربع سنوات الماضية تحقيق إنجازات عظيمة شملت مختلف القطاعات مؤكدا بانها حصيلة مشرفة كونها حكومة إجتماعية بإمتياز.”

سعد الدين العثماني، اعتبر أن ” سنة 2021 ،ستشهد الإطلاق الفعلي لورش تعميم التغطية الصحية لتشمل كافة المستهدفين،مشيرا في الآن نفسه،إلى ان الإستعدادات قائمة الآن لتنزيله وتطبيق السجل الإجتماعي الموحد.”

وتابع ” ان السنة الحالية 2021،ستعرف ايضا إطلاق عدد من البرامج العادفة والتي تعنى بالفئات بوضعية إعاقة حيث ستعمل الحكومة على وضح استرتيجيات جديدة تهم هذه الفئة من المغاربة.”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد