العنصَر :اعتزلت المناصب الوزارية والحزبية ولم يعد لدي ما أقدمه أكثر للحركة الشعبية

زنقة 20 . الرباط

قال الأمين العام لحزب الحركة الشعبية “امحند العنصر” إنه اعتزل المناصب الوزارية والحزبية قبل حلول نهاية ولايته على رأس حزب السنبلة مضيفاً أنه لم يعد لديه ما يقدم للحزب أكثر بعد مسار سياسي حافل دام لأزيد من ثلاث عقود.

“العنصر” وفي تصريح لـRue20.Com أشار إلى أنه لحد الآن ما زال يمارس العمل السياسي من خلال ترؤسه لجهة فاس مكناس وهو المنصب الذي اعتبره اختياراً و يتعارض مع منصب آخر وزاري كان أو برلماني.

وكشف “العنصر” أنه لن يترشح على رأس الأمانة العام لحزب الحركة الشعبية وذلك بعد ولايتين متتاليتين مضيفاً أنه “من يريد الترشح ويناضل من داخل الحزب له كامل الحق أن يكون أميناً عاماً للحزب وهو الأمر الذي يعود للمؤتمر الوطني” يقول العنصر.

الأمين العام لحزب “السنبلة” كشف أنه غير راغب في تقلد أي منصب وزاري مستقبلاً إذا شارك الحركة الشعبية في الحكومة المقبلة فاسحاً المجال حسب قوله للشباب وأطر الحزب مضيفاً أنه اعتزل المناصب الوزارية بعد مسار سياسي دام لأزيد من ثلاثين سنة و “لا أعتقد أنه لدي ما أقدمه أكثر للحركة الشعبية وسأكون دائماً سنداً ودعامة لأطر الحزب ” يختم العنصر تصريحه لـRue20.Com .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد