مباريات اليوم

النرويج النرويج
2-3
السنغال السنغال
01:00
الأردن الأردن
2-1
الجزائر الجزائر
04:00
البرتغال البرتغال
0-5
أوزبكستان أوزبكستان
18:00
إنجلترا إنجلترا
0-0
غانا غانا
21:00
بنما بنما
1-0
كرواتيا كرواتيا
00:00
كولومبيا كولومبيا
vs
جمهورية الكونغو الديمقراطية جمهورية الكونغو الديمقراطية
03:00
سويسرا سويسرا
vs
كندا كندا
20:00
البوسنة والهرسك البوسنة والهرسك
vs
قطر قطر
20:00
المغرب المغرب
vs
هايتي هايتي
23:00
اسكتلندا اسكتلندا
vs
البرازيل البرازيل
23:00

تفاصيل افتتاح قنصلية أمريكا في الداخلة بمشاركة كبار المسؤولين في إدارة ترمب !

زنقة 20 | الرباط

كشف مصدر دبلوماسي مغربي، إن وزير الخارجية ناصر بوريطة، يعقد ندوة صحفية بمدينة الداخلة الأحد المقبل، بمشاركة مساعد وزير الخارجية الأمريكي ديفيد شينكر، والسفير الأمريكي بالرباط.

و ذكر ذات المصدر ، أن الافتتاح الرسمي للقنصلية الأمريكية في مدينة الداخلة سيتم يوم الأحد، حيث سيتفقد الوفد الأمريكي المقر الخاص بالقنصلية و المتواجد ببناية المقاطعة الحضرية السابقة بشارع الولاء.

وبحسب المصدر سيشارك في المؤتمر آدم بوهلر، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تمويل التنمية الدولية الأمريكية، حيث يزور الوفد الأمريكي مشاريع “سوسيو” الاقتصادية بالمنطقة.

كما ستحتضن القنصلية المكتب المحلي لمنظمة” Prosper Africa”، وهي منظمة أمريكية تأسست في 2018 وتضم 17 وكالة أمريكية، ويعد هذا المكتب هو الأول خارج الولايات المتحدة، حيث تحظى القنصلية بطابع اقتصادي يتعلق بالمنطقة الأفريقية.

هذا و أنهت السلطات المحلية والامنية، كافة اشغال التجهيز والترتيبات داخل مقر البناية التي تم اختيارها بدقة لإحتضان قنصلية تمثل الولايات المتحدة الامريكية بالداخلة.

وذكرت مصادر جد مطلعة، ان السلطات المحلية والامنية بالداخلة،تشرف بشكل دوري على معاينة وتجهيز بناية المقاطعة الحضرية السابقة بشارع الولاء، حتى يكون مناسبا لإحتضان القنصلية الامريكية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد