نتنياهو يشكر وزير الخزانة الأمريكي على إقناع المغرب !

زنقة 20 | متابعة

إلتقى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الخميس مع وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين في مكتب رئيس الوزراء بأورشليم.

وقال نتنياهو  في مستهل اللقاء : “معالي الوزير منوشين، مرحبًا بعودتك إلى أورشليم مع فريقك المميز. تواجدت هنا مؤخرًا في شهر أكتوبر الماضي حينما رافقت وزير المالية الإماراتي خلال ذلك الحدث التاريخي بامتياز، والذي كان بمثابة أول زيارة رسمية يقوم بها مسؤول إماراتي إلى إسرائيل.

و أضاف : ” أدري أنك تصل إلينا هذه المرة بعد زيارة ناجحة إلى الخرطوم، حيث انضمت خلالها السودان رسميًا إلى اتفاقات أفراهام.أشكر الرئيس ترامب وأشكركم جميعًا في الإدارة الأمريكية على كل ما فعلتموه ولا تزالون تفعلونه في سبيل السلام. إذ أحدثتم تغييرًا حقيقيًا وانفراجات كثيرة من خلال المساعي التي بذلتموها من أجل ضم الإمارات العربية المتحدة، والبحرين، والمغرب والسودان إلى دائرة السلام. حيث لا يساورني الشك بأن العديد من الدول العربية والإسلامية الإضافية ستحذو حذوها لتنضم إليها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد