الـPJD يتهم أفراداً وصفهم بالبلطجية من حزب الإستقلال في بوزنيقة بمحاولة قتل مستشار جماعي

زنقة 20 . متابعة

تعرض المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية ببوزنيقة، مصطفى حدادي، اليوم الأربعاء ، لاعتداء على مستوى وجهه، من قبل أشخاص مجهولين، الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى المحلي لبوزنيقة، ثم إلى المستشفى الإقليمي بالمحمدية.

ووفقا لما أكده محمد بنجلول، مسؤول التواصل والعلاقات العامة لحزب العدالة والتنمية بمحلية بوزنيقة، فقد نظم عدد من الأفراد التابعين لحزب الاستقلال بالمدينة وقفة احتجاجية، تحولت بعد لحظات إلى محاولة لاقتحام العيادة الطبية للمستشارة الجماعية عن الحزب غزلان بحباح بدعوى أنها “مسؤولة عن وقف ميزانية الأدوية” التي صادق عليها المجلس مؤخرا.

وأوضح بنجلول، في تصريح للبواية الإلكترونية لحزب العدالة والتنمية أنه وأثناء محاولة المستشار “مصطفى حدادي” إلى جانب عدد من أعضاء حزب العدالة والتنمية ببوزنيقة، ثني المعتصمين عن محاولتهم اقتحام العيادة الطبية، تعرض هذا الأخير لاعتداء بالسلاح الأبيض من قبل ما سموهم “عصابات” لها علاقة برئيس المجلس البلدي لبوزنيقة الإستقلالي”كريمين”، مؤكدا إصابة العضو بحزب المصباح “خشان الباهي” الذي تعرض للضرب والرفس من أفراد “العصابة”.

وأشار بنجلول، إلى أنه سبق وتعرض بدوره لتهديد بالتصفية الجسدية من قبل أتباع رئيس المجلس البلدي لبوزنيقة بسبب تصفيات حسابات سياسية من قبل الرئيس وأتباعه “الذي غاظهم الفوز الكبير الذي حققه حزب المصباح في الاستحقاقات الأخيرة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد