خوفاً من فضيحة مُنتظرة. حزب ‘الحَمامة’ يمنع ‘بلخياط’ من حضور برنامج ‘ضيف الأولى’

زنقة 20 . الرباط

مَنَعَت قيادة حزب “التجمع الوطني للأخبار” الوزير السابق “منصف بلخياط” من حضور برنامج “ضيف الأولى” لمُقدمه “محمد التيجيني” على القناة الأولى غداً الثلاثاء.

وكان منتظراً أن يحل “بلخياط” المثير للجدل ضيفاً لمناقشة قضايا تهم حزب “التجمع الوطني للأحرار” والتحالف مع “الأصالة والمعاصرة” ضد “العدالة والتنمية” في رئاسة جهة الدارالبيضاء.سطات فضلاً عن فضائحه الشخصية حينما كان وزيراً للشباب والرياضة، وحفل الزواج البادخ لشقيقه.

وكانت القناة الاولى قد باشرت في الترويج الاعلاني للبرنامج الدي كان مقرراً استضافة “بلخياط” غداً الثلاثاء لتُوقف الترويج الاعلاني فجأة.

وحسب معطيات حصل عليها موقع Rue20.Com فان “صلاح الدين مزوار” منع “بلخياط” من تمثيل الحزب في البرنامج الدي أثار الكثير من الجَدل في الساحة السياسية عقب استضافة وزراء ووزيرات لايزال الجدل المثار ببلاطو البرنامج قائماً لحد اللحظة.

وتُلاحق “بلخياط” فضائح كثيرة حينما كان وزيراً للشباب والرياضة بعد تفجر فضيحة كراء سيارة “الأودي” الفاخرة بسعر يُضاعف ثمن شرائها.

ويبدو أن “مزوار” فضل ابعاد حزبه عن الجدل والسخرية، برفض حضور “بلخياط” البرنامج الحواري المباشر، بعدما اتصل بـ”فيصل العرايشي” وطلب منه الغاء البرنامج والحصة الزمنية المخصصة للحزب الى وقت لاحق.

قد يعجبك ايضا
  1. hassan يقول

    M. belkhayat doit se présenter à l’émission pour nous éclaircir sur certains points notamment ceux évoqués ds l’article, et s’il s’estime innocent il n’a qu’à se justifier et là c’est nous qui lui demanderons “Pardon”. Mais renoncer à l’émission ça prouve que tout ce qui est écrit est véridique à 100%. En tout cas je me demande comment ces gens là ferment les yeux la nuit et dorment tranquillement sans se soucier de quoi que se soit. llah yakhed fihoum lhe9 llah yakhed fihoum lhe9. llah yakhed fihoum lhe9.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد