فضيحة. عُمدة طنجة يرشح متورط في خروقات تعمير لمنصب رئيس قسم الأشغال(وثيقة)

زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20 من مصادر موثوقة، أن البشير العبدلاوي، عمدة مدينة، والقيادي بحزب ‘العدالة والتنمية’، يعتزم تعيين مهندس من أصحاب السوابق في منصب رئيس قسم الأشغال بالجماعة.

وأكدت المصادر الموثوقة أن العبدلاوي يدعم هذا المهندس للحصول على منصب ذو حساسية بالغة، خاصة أن ذات المهندس المحظوظ كان يتقرب من مسؤولي حزب ‘العدالة والتنمية’ المسيرين لمدينة طنجة من أجل استرجاع نفوذه بالجماعة الذي فقده منذ عدة سنوات نتيجة إبعاده من قبل والي طنجة الأسبق.

وكان هذا المهندس قد تورط في ملفات تهم التعمير وتم توقيفه سابقا من قبل والي طنجة، ولذلك يحاول مسؤولو البيجيدي بطنجة الاستفادة منه لوقف ما يعتبرونه هيمنة الولاية على الأوراش الكبرى بالمدينة، والتمكن من الوقوف في وجه الولاية واسترجاع السلطة على الأشغال الرئيسية.

ويحاول عمدة طنجة استغلال هذا الوضع، خاصة وأن هذا المهندس يكن عداءً لمصالح ولاية طنجة التي سبق أن عاقبته لأسباب مرتبطة بتورطه في ملفات وفضائح بمنطقتي العوامة واگزناية تتعلق بمشاريع كانت ستنجز فيها وهي مخالفة لتصميم التهيئة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد