برلماني مصاب بكورونا يفجر فضيحةً في مستشفى العرائش و المدير يستقيل !

زنقة 20 | الرباط

قدم شوقي أميران، مدير مستشفى للامريم في العرائش، استقالته من منصبه يومه الخميس ، احتجاجاً على اتهامات أطلقها برلماني الإقليم و رئيس مجلس بلدية القصر الكبير محمد السيمو ، عبر الإنترنت.

و احتج مدير المستشفى الذي قدم استقالته للمديرة الجهوية للصحة ، على الإتهامات التي كالها له السيمو عبر الإنترنت ، و التي صرح فيها أن المستشفى يعيش إهمالاً كبيراً.

البرلماني الحركي السيمو قال في شريط فيديو أنه أصيب بفيروس كورونا رفقة 5 من أفراد عائلته ، لينقل إلى مستشفى للامريم بالعرائش لإخضاعه للسكانير الذي أكد أنه سليم من الفيروس.

و يضيف السيمو في الفيديو ، أن السكانير المتهالك على حد قوله لم يكشف عن حالته الصحية و تأكيد إصابته بفيروس كورونا ، مطالباً عامل الإقليم بعقد اجتماع عاجل و إعفاء المسؤولين عن المؤسسة الصحية المذكورة.

و كشف السيمو أنه تم نقله إلى طنجة للعلاج بعد ذلك بأمر من السلطات الإقليمية ، لكنه انتقد بحدة اختفاء الأدوية مثل الزنك و الفيتامين سي من المستشفيات و الصيدليات رغم التعليمات الملكية و صندوق التضامن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد