بنكيران للباكوري : “سِير قَابَلْ الشَّمْس دْيَالك وْبعَّد على رئيس حزب العفاريت لِّي دَايَرْ زْبَايَلْ”

زنقة 20 . الرباط

لم تخلو كلمة الأمين العام لحزيب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران في الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر الوطني لحزبه صبيحة اليوم من إشارات لما سماهم بخصومه السياسيين بدل المعارضين حيث خاطب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة “مصطفى الباكوري” بالقول ” “سِير قَابَلْ الشَّمْس دْيَالك وْبعَّد على رئيس حزب العفاريت لِّي دَايَرْ زْبَايَلْ”.

بنكيران أضاف في ذات اللقاء أن حزبه يتعاطف مع الباكوري رغم أنه ” انهزم في الإنتخابات الجماعية الأخيرة أمام موظف بسيط في مدينة المحمدية فكيف له بالفوز بجهة كبرى كالدار البيضاء” معلقاً “هادا ما يمكنش”.

رئيس الحكومة والأمين العام الـPJD قال مخاطباً الباكوري وإلياس العماري ” عرفتو علاش كتنهازمو ..حيت كاديرو زبايل وجابني الله باش نفضحكم ..سير قابل داك الشمش ديالك وتفارق مع داك الحزب ..خلي رئيس ديال داك الحزب ديال العفاريت إتواجه معانا مباشرة”.

بنكيران تطرق لمشروع نائب الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة “إلياس العماري” الإعلامي حيث اعتبره نسخة طبق الأصل للتجرية المصرية “وهي مناورات ضد الحكومة لإسقاطها” يقول ذات المتحدث.

أمين عام الـPJD اعتبر أن الأصالة والمعاصرة “ولفو التخلويض” وهو ما دفع بالمغاربة للتصويت لنا لأهم أذكياء مضيفاً بالقول “كيف لحزب أن يفوز بخمس جهات فيما نحن الذين جئنا في المرتية الأولى حصلنا على جهتين” متهماً “البام” بشراء الأصوات بالقول ” رئاسة جهات طنجة وبني ملال والدار البيضاء خداوها بالاموال والتخويف ظلما وعدوانا”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد