المغاربة يستحضرون عشق مارادونا للصحراء المغربية (فيديو) !

زنقة 20 | متابعة

على غرار عشاق كرة القدم وممارسيها عبر العالم، تلقى المغاربة خبر وفاة النجم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا بحزن كبير.

وأجمعت ردود فعل عدد كبير من المغاربة بمواقع التواصل الإجتماعي على قيمة الراحل وموهبته الفريدة من نوعها، مستحضرين إسهاماته سواء على مستوى الفرق التي لعب لها، وخصوصا نابولي الإيطالي، أو المنتخب الأرجنتيني الذي قاده للفوز بكأس العالم في مونديال المكسيك سنة 1986، وللمباراة النهائية التي خسرها أمام ألمانيا في مونديال إيطاليا 1990.

و تذكر عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي الزيارة التي قام بها أسطورة الكرة العالمية إلى المغرب سنتي 2015 و2016، للمشاركة في مباراتين استعراضيتين بملعب الشيخ الأغضف بمدينة العيون، كبرى حواضر الصحراء المغربية، إلى جانب عدد من نجوم كرة القدم المغربية والعالمية، تخليدا لحدث المسيرة الخضراء.

وتأكيدا لقيمة مارادونا واستحضارا لعلاقة الصداقة التي جمعته بالمغرب، تقدم فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأربعاء، أصالة عن نفسه ونيابة عن المكتب المديري وأسرة كرة القدم المغربية بخالص العزاء والمواساة لعائلة “أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية”، وإلى الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد