البيجيدي يطرد البرلمانية الزاهيدي بعد فضحها حقيقة إستغلاله الدين لإستمالة المغاربة

0

زنقة 20. الرباط

قرر حزب ‘العدالة والتنمية’ تعليق عضوية القيادية البرلمانية السابقة، الشابة ‘إعتماد االزاهيدي’.

وأعلنت الكتابة الإقليمية فرع الصخيرات تمارة، تجميد عضوية ‘الزاهيدي’ بالحزب الإسلامي، مباشرة بعد كشفها في تصريحات صحافية عن حقيقة إستغلال الدين من طرف قيادات للبيجيدي لإستمالة المغاربة.

كما هاجمت ذات القيادية الشابة هيئات الحزب التي وصفتها بكونها “زاغت بالحزب عن الأهداف التي تأسسها عليها”.

وعلم منبر Rue20 أن الزاهيدي تستعد للإعلان عن إنضمامها لحزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وكانت البرلمانية السابقة عن حزب ‘العدالة والتنمية’، اعتماد الزاهيدي، قد حقائق مثيرة عن الحزب الذي يقود حكومة المغاربة لولاية ثانية، ويشرف على تسيير كبريات المدن والجماعات الترابية، مؤكدة أن الحزب يمارس الاستبداد على المغاربة، وأن الصراعات الداخلية ستفجره قريبا.

وأكدت الزاهيدي في حوار مع يومية “الأخبار”، أن التنظيم الدعوي، حركة التوحيد الإصلاح، هو الذي يصنع القرار داخل الحزب، متحدثة عن غياب الديمقراطية الداخلية، حيث يتولى التنظيم اختيار الأعضاء التي تتولى قيادة الحزب وبالتالي التحكم في صناعة القرار، وقالت إن المشكل يكمن في عدم الانفتاح على المجتمع، والدليل على ذلك أن القيادات مازالت هي نفسها منذ سنوات، وأن الأعضاء الذين لا يمرون عبر الحركة الدعوية يبقون دائما في نفس المكان التنظيمي، ويتم التعامل معهم بنوع من الحذر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد