محامي ترامب يتعرض لموقف محرج في مؤتمر صحفي بسبب صبغة شعره (فيديو)

0

زنقة 20 | وكالات

تعرض رودي جولياني، محامي الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، لموقف محرج خلال مؤتمر صحفي تحدث فيه عن عملية تزوير الانتخابات.

وأثناء حديثه الذي استمر قرابة الساعتين، ظهر خطان باللون الأسود على جانبي جبهة جولياني، الذي شغل سابقا منصب عمدة نيويورك، على ما يبدو أنهما ناتجان عن صبغة شعره الرديئة.

ومن الواضح أن جولياني البالغ من العمر 76 عاما لم يلاحظ الأمر، وقام بمسح وجهه وجبهته مرارا وتكرارا بمنديل أبيض، كما أنه ليس من الواضح سبب تعرق جولياني الغزير.

وأصر العمدة السابق دون دليل على أن الديمقراطيين سرقوا الانتخابات من ترامب، كما تحدث عن تزوير الانتخابات لصالح الرئيس جو بايدن.

يأتي ذلك بعد عدد من الهزائم القانونية في قضية ترامب لإلغاء أوراق الاقتراع، لذا لجأ جولياني إلى مؤتمر مطول حول تزوير الانتخابات في مقر اللجنة الوطنية الجمهورية في واشنطن.

ورفض القضاة معظم الدعاوى القضائية المتعلقة بحملة ترامب، مشيرين إلى أن التأكيدات الجامحة لتزوير الانتخابات لا أساس لها من الصحة.

ورفض قاض في جورجيا، دعوى قضائية من حملة ترامب، تسعى لمنع التصديق على انتصار بايدن في الولاية، وقبل ساعات قليلة من الحكم، سحبت حملة ترامب دعوى قضائية مماثلة في ميشيجان، حيث فاز بايدن بأكثر من 100 ألف صوت.

وبالرغم من ذلك، تعهد جولياني بمواصلة رفع المزيد من الدعاوى القضائية، حيث قال: ”نحن على وشك رفع دعوى قضائية كبيرة في جورجيا، ومن المحتمل أن يتم تقديم هذا غدا“.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد