الأنتربول تدخل على خط توقيف قيادية حركية تقود سيارة فارهة مسروقة من السويد

زنقة 20. مراكش

أكدت مصادر جد مطلعة لجريدة Rue20 ، أن عناصر الدائرة الأمنية 22 بجليز، أوقفت عشية أمس الثلاثاء 17 نونبر الجاري، عزيزة بوجريدة نائبة رئيس جهة مراكش آسفي عن حزب الحركة الشعبية.

و حسب مصادرنا الموثوقة فإن ذات القيادية بحزب السنبلة،ضبطت وهي على متن سيارة فارهة من طراز ‘ولَم روفر’، بعد شكاية من سائح سويدي أخبر السلطات الأمنية بأن السيارة موضوع بحث في بلده.

و حسب المعطيات المطلعة فإن شقيق نائبة رئيس جهة مراكش، قام بتهريب هذه السيارة و إهدائها للفاعلة السياسية و الجمعوية المعروفة بمراكش ، قبل أن يتم توقيفها عشية اليوم من طرف مصالح أمنية بعدما تبين أن السيارة فعلاً موضوع بحث.

و يتابع الرأي العام بمدينة مراكش أبعاد هذه الفضيحة ، خصوصاً و ان عزيزة بوجريدة هي نائبة رئيس مجلس الجهة و رئيس جمعية نساء مراكش و الكاتبة الإقليمية لحزب الحركة علاوة على علاقاتها المثيرة للجدل .

و أوضحت مصادرنا الموثوقة بأن الكاتبة الإقليمية لحزب الحركة الشعبية التي ترأس جمعية نسوية بمراكش، تم اقتيادها إلى الدائرة الأمنية 22 بعد قطر السيارة التي كانت على متنها، حيث يتواصل التحقيق معها حول ظروف وملابسات حيازتها للسيارة المذكورة.

وبحسب مصادر قريبة من الأبحاث الجارية، فإن الشرطة القضائية لمراكش واصلت البحث في هذه النازلة عبر استدعاء شقيق عزيزة بوجريدة نائبة رئيس جهة مراكش آسفي، قصد الإستماع إليه، قبل ربط الإتصال بالشرطة الدولية “الأنتربول”، للكشف عن جميع خيوط هذه القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد