سفير الرباط بنواكشوط يلتقي عالقين مغاربة بسبب إغلاق الكركرات‎ !

0

زنقة 20 | علي التومي

قام سفير المملكة المغربية بالعاصمة نواكشوط،اليوم الجمعة بزيارة خاصة، تفقد من خلالها أحوال وظروف سائقي الشاحنات العالقين بموريتاتيا منذ ازيد من اسبوعين بسبب اغلاق معبر الكركرات.

وخلال الزيارة،اطلع السفير والوفد المرافق له،على اوضاع السائقين المغاربة ومساعديهم،حيث اكد لهم بان مصالح السفارة المغربية ستبقى على تواصل معهم ورهن اشارتهم طيلة تواجدهم على ارض موريتانيا وحتى فتح المعبر الحدودي الكركرات.

السفير المغربي حميد شبار،قام بتوزيع مواد غذائية وطبية على مجموعات المغاربة السائقين والعالقين بموريتانيا للتخفيف من معاناتهم جراء الظروف التي يعيشونها بسبب اغلاق المعبر الحدودي الفاصل بين موريتاتيا والمغرب.

ويشار الى ان مجموعة من الاشخاص موالون لجبهة البوليساريو قطعوا الطريق منذ ازيد من اسبوعين امام الحركة التجارية من والى موريتانية وذلك عبر اغلاق المعبر الحدودي الكركرات بشكل نهائي رغم دعوة الأمم المتحدة الى الانسحاب الفوري من المعبر وعدم عرقلة السير امام الحركة التجارية هناك وهو مالم يتم الى حدود اللحظة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد