مستشارة ترامب تدعو ”الملائكة” لمساندته وحمايته من ”الشياطين” (فيديو)

زنقة 20 . وكالات

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، مقطع فيديو للقسيسة ”Paula White”، مستشارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب للشؤون الروحية، وهي تصلّي وتدعو الله لكي “ينصره على أعدائه”.
وظهرت ”Paula White” في بثّ مباشر على صفحتها بموقع فايسبوك مع بدء مع إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي يتقدّم فيها المرشح الديمقراطي، جو بايدن على منافسه الرئيس الحالي دونالد ترامب.

وذُهل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من أسلوب المستشارة ومضمون صلاتها، إذ أنّها دعت “الملائكة” لمساندة ترامب، قائلةً إنّها “تسمع صوت النصر”.

ورددت ”بولا وايت” الصلاة بصوت عالٍ مكرّرة: “أسمع صوت هطل المطر، أسمع صوت النصر، أسمع صوت صراخ وغناء، أسمع صوت النصر، النصر، النصر، النصر، النصر، النصر، النصر الآن في زوايا الجنة، الله يقول إنّ الأمر قد تمّ”، داعية في صلاتها لحماية ترامب من “المؤامرات الشيطانية” و”الأجندات الشيطانية” و “كل روح شيطانية”، وطلبت من الله أن “يضرب ويضرب ويضرب ويضرب” (وهي تؤدّي بيدها حركة تشبه الجلد).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد