برلمانية عن البيجيدي : بنكيران كان دوماً مفكراً وفكره متميز

زنقة 20. الرباط

وصفت ‘ايمان اليعقوبي’ البرلمانية السابقة عن حزب ‘العدالة والتنمية’ عبد الإله بكيران بـ’المُفكر’.

ذات البرلمانية السابق التي حصلت على تزكية اللائحة الوطنية بفضل صداقة والدها مع بنكيران، كتبت في تدوينة على حسابها بالفيسبوك بأن ‘بنكيران كان دوماً مُفكراً في تعليق لها على رد بنكيران على تصريح الرئيس الفرنسي على قناة الجزيرة، حول الإسلام.

وانهال العشرات من الفيسبوكيين بتعليقات ساخرة على تدوينة البرلمانية السابقة، حول وصفها بنكيران بالمُفكر، الذي لم ينتج فكراً غير حصاده لمعاش لم يساهم فيه ولو بدرهم واحد.

البرلمانية السابقة ‘إيمان اليعقوبي’ هي إبنة ‘عبد الرحمان اليعقوبي’ أحد مؤسسي حركة ‘التوحيد والإصلاح’، الذراع الدعوية لحزب ‘العدالة والتنمية’، كان بنكيران قد تدخل لها خلال ترأسه للحكومة، حيث انتقلت بسرعة البرق من الناظور التي عينت بها لمدة عام ونصف فقط بمديرية الضرائب نحو الدارالبيضاء التي ترعرعت بها ويقيم بها والدها، لا يعرف كثيرون أن طلب تنقيلها من الناظور للدارالبيضاء كان قد رفض قبل أن يقبل بشكل مثير.

واكنت ذات البرلمانية السابقة، تعمل متصرفة من الدرجة الثانية بالمديرية الإقليمية للضرائب بالناظور، تقدمت بطلب انتقالها في 22 ماي 2016 إلى الدار البيضاء وبررت طلبها لأسباب عائلية، لكن إدارة الضرائب رفضت طلبها، لكن وبتاريخ 8 شتنبر من ذات السنة 2016 طلبت من بنكيران التدخل لها، مباشرة بعد إعلان ترشحها ضمن لائحة الشباب من طرف الأمانة العامة للحزب، وفعلا توصلت في اليوم الموالي بقرار تنقليها للعمل بالمديرية الجهوية لإدارة الضرائب بمدينة الدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد