أستاذ مصاب بكورونا يفر من مستشفى شيشاوة !

زنقة 20 . متابعة

تمكن أستاذ بمدينة شيشاوة من الفرار من داخل الجناح المخصص لعزل المصابين بفيروس كورونا، بالمستشفى الإقليمي محمد السادس مساء يوم الاثنين الماضي.

وأوضح مصدر مطلع أن قرار الأستاذ المعني، جاء بعد
أن أخبرته المصالح الصحية المختصة بتقييم الحالة الوبائية
بإقليم شيشاوة بنتيجته المخبرية التي أكدت إصابته
بفيروس كوروناء المستجد تورد “المساء”.

وعاشت المصالح الصحية والأمنية والسلطات و المحلية منذ ليلة الاثنين حالة استنفار للوصول إلى مكان اختفاء الأستاذ المعنى لوضعه تحت تدابير العلاج من الفيروس بجناح کوفید 13 بالمستشفى الإقلمي، وذلك مخافة نقله المرض لأقاربه، والحيلولة دون تسجيه في اتساع رقعة المخالطين.

وأفاد المصدر ذاته، أن المصالح الأمنية والصحية بالمدينة تمكنت ليلة أمس الثلاثاء من الوصول إلى الأستاذ الذي اختفى عن الأنظار من جناح العزل بالمستشفى الإقليمي متخفيا بمنزل شقيقته بالحي المحمدي، وذلك بناء على معطيات وفرتها مصادر خاصة للمصالح المعنية.

وفاجأ الموقوف الذي يعمل بإحدى المؤسسات التعليمية المصالح الأمنية والصحية والسلطات المحلية باختفائه من الجناح المخصص للعزل بالمستشفى الإقليمي محمد السادس مما أحدث حالة من الارتباك والاستنفار في صفوف الجهات المعنية التي فتحت تحقيقا على الفور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد