الزمالك والإتحاد المصري يراسلان الكـاف لتأجيل إياب نصف نهائي ضد الرجاء بسبب تزامنه مع الإنتخابات

زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20 من مصادر داخل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن الإتحاد المصري ونادي الزمالك المصري راسلا رسمياً الإتحاد الأفريقي لكرة القدم لتأجيل تاريخ إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا ضد الرجاء البيضاوي والذي كان مقرراً في فاتح نونبر .

و حسب مصادرنا الموثوقة، فإن طلب الزمالك تأجيل تاريخ إياب نصف النهائي، جاء بإلحاح من الإتحاد المصري و إدارة النادي المصري لدى الكـاف، وهو ما ينتظر أن يوافق عليه الطرف المغربي في شخص رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و رئيس نادي الرجاء البيضاوي كتفاعل إيجابي وحسن نية مع الظروف السياسية المتعلقة بالإنتخابات في مصر.

ويدحض الطلب المصري بتأجيل تاريخ إياب النهائي، كافة الإشاعات والفقاعات الإعلامية التي إستبقت إياب نصف النهائي حول تحكم المغرب في قرارات الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل المباريات، قبل أن يجد المصريون أنفسهم أمام وضع محرج بالتقدم بطلب التأجيل بسبب تزامن الإياب في القاهرة مع تاريخ إجراء إنتخابات محلية، بعدما سبق لنادي الرجاء والجامعة الملكية المغربية أن تقدمت بدورها بطلب تأجيل ذات الإياب بسبب تسجيل إصابات بفيروس كورونا في صفوف النادي الأخضر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد