‘الياس العُماري’: ‘البـام حزبٌ مُخـيفُ ومكانه محفوظ في الخارطة السياسية’

زنقة 20 . طنجة

كشف “الياس العماري” رئيس جهة الشمال ونائب الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” على أن حزبه “يُخيف الخصوم السياسيين رغم كونه حزباً فتياً”.

وأضاف “العماري” خلال كلمة له في مؤتمر مُنتخبي حزبه بطنجة، أن “حزب “الأصالة والمعاصرة” حزب مكانه محفوظ في الخارطة السياسية، والمغاربة منحوه ثقتهم وأصبح يُخيف الخصوم”.

و حَسَبَ “العماري” فان “حزب “الأصالة والمعاصرة” ورغم حداثة نشأته، فانه إستطاع بفضل عمله خلق نوعاً من القوة التي جعلت الجميع يهابونه ويحسبون له ألف حساب”.

وألحَ “العماري”، مخاطباً منتخبي حزبه، “على ضرورة تحليهم بالإيمان بالعمل التنظيمي وروح تكريس سلوك الصدق مع النفس ومع الوطن” خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الإقليمي لهيئة منتخبي حزب الجرار بعمالة طنجة أصيلة والفحص أنجرة، مُضيفاً أن “إحتلال المرتبة الأولى خلال الإنتخابات الجماعية التي شهدتها المملكة خلال سنة 2015 الجارية، هو “عربون ثقة” وذلك بعد حصوله على 6655 مقعد متبوعا بحزب الإستقلال بـ 5106 مقعد والعدالة والتنمية بـ 5051 مقعد”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد