قيادي بحزب رئيس الحكومة: المُطالبين بالغاء معاشات الوزراء والبرلمانيين ‘بـاندية، شَعْبَويُون و’عَدَمَيون

زنقة 20 . الرباط

هاجم “امحمد الهلالي” القيادي بحركة “التوحيد والاصلاح” الذراع الدعوي لحزب “العدالة والتنمية”، هاجم المغاربة من المطالبين بالغاء معاشات الوزراء والبرلمانيين.

وقال “الهلالي” في تدوينة له على الفيسبوك أن المطالبين بالغاء معاشات الوزراء والبرلمانيين “هم عَدَميون، شعبويون وبـاندية”.

ويأتي هجوم “الهلالي” في خضم حملة شعبية عارمة، تطالب بالغاء المعاشات المخصصة للبرلمانيين والوزراء، وجعلها تخصص للمعطلين والأرامل والبنيات التحتية.

جاء في تدوينة الهلالي على موقع “فيسبوك”: ”حركة المطالبة بإلغاء معاشات المنتخبين فقط حركة شعبوية للمزايدةK أشعلها البّانديون وفعّلها العدميون وسقط في نقاء رمزيتها الطيبون والمخلصون وسيقطف ثمارها المتحكمون”.

وتأتي هذه التدوينة المثيرة للقيادي بحركو رئيس الحكومة، في الوقت الذي تعالت فيه العديد من الأصوات التي تطالب بإلغاء تقاعد البرلمانيين والوزراء، وهي الحملة التي أطلقها العديد من النشطاء والجمعويين ولاقت صدى واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث فاق عدد الموقعين عليها الـ40 ألفاً.

تة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد