بسبب كورونا.. تقارير تتحدث عن تأجيل مباراة الرجاء والزمالك (فيديو)

0

زنقة 20 | متابعة

كشفت تقارير إخبارية أن الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم قررت تأجيل مباراة الرجاء والزمالك المصري، لحساب إياب نصف نهائي عصبة أبطال أفريقيا.

وذكرت مصادر أنه تقرر تأجيل المباراة التي كانت مقررة السبت 24 أكتوبر، وذلك لما بعد 27 من الشهر نفسه.

ويأتي هذا التأجيل بعد تأكيد إصابة 6 لاعبين من الرجاء الرياضي البيضاوي بفيروس كورونا المستجد، حسب ما أعلنه الفريق على موقعه الرسمي.

وأصبح عدد اللاعبين المصابين بـ”كوفيد-19″ في الرجاء 8.

وسيخضع اللاعبون المصابون للحجر الصحي، على أن يجروا تحاليل أخرى بعد أسبوع، مما جعل إمكانية إجراء اللقاء ضد الفريق المصري أمرا صعبا.

و حسم مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، موقف ناديه من تأجيل مواجهة الرجاء البيضاوي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق المغربي.

وصرح مرتضى عبر قناة “الحدث اليوم” أن النادي مع مبادرة تأجيل المباراة، لأن مصر والمغرب شعب واحد.

وقال مرتضى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “زملكاوي” المذاع على قناة “الزمالك” عن تأجيل المباراة: “نحن نتعامل بضمير وشرف، وشعبية نادي الزمالك في إفريقيا والوطن العربي تظهر في هذه المواقف المشرفة”.

وأوضح أنه لا ينتظر تقدم الرجاء بطلب رسمي للاتحاد الإفريقي، بل يرحب بتأجيل المباراة لحين تعافي اللاعبين تماما، مشددا على أن “سلامة أي لاعب أهم من بطولة في كرة القدم”.

ولفت إلى أنه يترقب موقف الاتحاد الإفريقي “كاف” النهائي بخصوص المباراة، مؤكدا أنه يتمنى حضور الجماهير لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الناديين المصريين الأهلي والزمالك(حال تأهلهما)، وتخصيص الإيرادات لمشروع خيري.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة نظيره الرجاء في المواجهة المقرر إقامتها يوم 24 أكتوبر الجاري في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد