زيارة مرتقبة للجنرال الوراق إلى الداخلة !

زنقة 20 . علي التومي

يرتقب بان يحل المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية الجنرال دو كورمي عبد الفتاح الوراق، خلال الساعات القليلة القادمة بالمطار العسكري لمدينة الداخلة.

واستنادا الى مصادر جيدة الاطلاع، فان زيارة الوراق تاتي تزامنا و مناورات عسكرية ستقوم بها الحامية العسكرية بمنطقة “أم ادريكة” بأقصى الجنوب الشرقي للداخلة.

وأضافت المصادر بأنه سيتم خلال هذه المناورات التدرب “على أحدث الأسلحة الجديد والعتاد العسكري المقتنى حديثاً من روسيا والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى القيام بتمارين تكتيكية من أجل تحريك القوات المسلحة الملكية المتمركزة في الحزام الأمني، وكذالك تدريب تشكيلات ما يعرف بإسم القوات العملياتية للقطعات العسكرية”.

كما تاتي هذه الزيارة ايضا في ظل التصعيد الحاصل بالمناطق العازلة،حيث عمد العشرات من الاشخاص الموالين لجبهة البوليساريو، منذ صباح اليوم الى تنظيم تظاهرة امام معبر “مهيريز” باعتباره ثغرة تمر منها قوات بعثة المينورسو وعلى تماس بالجدار العازل الذي تحرسه قوات الجيش المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد