الجزائري ‘روراوة’ يقود تيار الانتقام من حياتو بالتشبث برفع قيمة الغرامة ضد المغرب

0

زنقة 20 . الرباط
نشب خلاف بين أعضاء ‘الكاف’ بين من يتشبث بالضغط قضائياً على المغرب لأداء غرامة كبيرة و أخرون ممن يطالب بطي صفحة الماضي مع المغرب خاصة بعد صدور قرار المحكمة الرياضية التي أنصفت المغرب.
ويبدو أن منح الغابون شرف تنظيم ‘كان2017’ و اقصاء الجزائر التي كانت قد جندت أصدقائها، دون جدوى، أرخى بضلاله على الانقسام داخل ‘الماف’، حيث أصبح الجزائري ‘روراوة’ يخوض حربا خفية للاطاحة بعيسى حياتو، بعد الصدمة التي فاجأت الجزائريين.
و يجتمع المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في ماي المقبل للحسم في إمكانية اللجوء إلى غرفة التحكيم الرياضي بباريس ضد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و ذلك بعد قرار المحكمة الدولية الذي ألغى العقوبات التي فرضتها الكاف على المغرب، وذلك باستبعاد المنتخب الوطني من المشاركة في النسختين المقبلتين لكأس إفريقيا.

وسيكون المغرب في حال تواصل الحرب الخفية بين أنصار حياتو و ‘روراوة’، أمام حل وحيد هو اعداد ملف قوي حول حقيقة خسارة ‘الكاف’ للمستشهرين الذين تعاقدوا معها بغينيا الاستوائية، وهو أمر سيكون في صالح المغرب خاصة وأن جميع الشركاء كانوا حاضرين بدون أي غياب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد