ديون بالملايير تقود إلى الحجز على بواخر شركة بحرية بطنجة !

0

زنقة 20 | الرباط

أمرت المحكمة التجارية بطنجة، بالحجز تحفظيا على الممتلكات الخاصة لمالك شركة الملاحة البحرية “انتر شيبينغ” وتجميد الممتلكات والحقوق العقارية والعينية والخاصة بها ، على خلفية ديون متراكمة على شركته المذكورة والتي تقدر بالملايير، لصالح إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، والمديرية العامة للضرائب التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية وتحديث الإدارة، وذلك بمبلغ مالي يقدر بأزيد من 280 مليار سنتيم.

و راسلت المديرية العامة للضرائب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، رئيس المنطقة المينائية طنجة المدينة يوم 07 أكتوبر 2020، من أجل الحجز التحفظي على باخرة “BORAQ“، التابعة لشركة أنتر شيبينغ، لأداء ديون متعلقة بضرائب ورسوم قدرت ب51.944.576,33 درهم.

نائب رئيس المحكمة التجارية بطنجة، كان قد أمر بناء على طلب إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بتاريخ 22 شتنبر 2020، بالحجز تحفظيا على ثلاث بواخر مملوكة لشركة “أنتر شيبنغ” المسجلة تحت إسم “DETROIT JET” و “BORAQ” و “MED STAR”، وذلك بعد المحاولات الودية المبذولة مع الشركة المعنية قصد إبراء ذمتها من مبلغ حوالي 270 مليار سنتيم 2.786.638.520,16 درهم، تتعلق بتحويلات مالية غير قانونية والتهرب الضريبي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد