المغرب يستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا في حالة تأهل الرجاء و الوداد !

0

زنقة 20 | متابعة

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف قرعة تحديد البلد المستضيف للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في حالة تأهل ناديين من بلدين مختلفين إلى المباراة النهائية للبطولة.

نصف نهائي نسخة 2019-2020 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يشهد مواجهتين مصرية – مغربية، حيث يلعب الأهلي المصري أمام الوداد الرياضي ، فيما يتواجه الزمالك المصري أمام الرجاء الرياضي.

نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا يقاوم يوم السادس من نوفمبر المقبل، حيث كانت المنافسة منحصرة فقط بين مصر والمغرب، وتقام المباراة النهائيةفي مصر إذا تأهل الأهلي والزمالك، بينما إذا جمع بين الوداد والرجاء فسيقام في المغرب أيا كانت نتيجة القرعة.

وفي حالة تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب، فإن قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي أقيمت صباح اليوم الجمعة 16 أكتوبر 2020، أسفرت عن استضافة مصر للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2019-2020.

ينطلق ذهاب نصف نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا يوم السبت، حين يحل الأهلي المصري ضيفًا على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء لمواجهة الوداد الرياضي، وعلى نفس الملعب، يخوض الرجاء الرياضي مواجهة الذهاب أمام الزمالك المصري يوم الأحد.

فيما تقام مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 23 و24 أكتوبر الجاري، حيث يحل الوداد ضيفًا على الأهلي يوم 23 أكتوبر، ويستضيف الزمالك الرجاء يوم 24 أكتوبر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد