الـPPS : الوضع يتطلب حكومةً جديدة و أغلبية العثماني تعيش صراعاً داخلياً !

0

زنقة 20 | الرباط

دعا حزب التقدم و الإشتراكية ، الحكومة إلى تحمل مسؤولياتها السياسية والتدبيرية، في إطار من الانسجام والتماسك، بعيدا عما يطبع عملها “من تراشق مُعلن وصراع داخلي عقيم وحسابات سياسوية وانتخابوية غير مجدية” حسب بلاغ المكتب السياسي للحزب المجتمع أمس الثلاثاء.

و ذكر الحزب في بلاغ له أن الوضع يتطلب “حكومةً قادرة على حمل هذه الأوراش الإصلاحية وتوفير المناخ والشروط الكفيلة بإنجاحها، من خلال اتخاذ الإجراءات المُفضية إلى إحداث جو من الانفراج السياسي، بما يُساهم في بَـث نَفس ديموقراطي جديد يُعيد الثقة والمصداقية، وبما يُتيح المجال أمام نجاح بلادنا في التعافي من انعكاسات الجائحة وتحقيق انطلاقة تنموية جديدة”.

وأوضح حزب التقدم والاشتراكية، أنه على الحكومة المساهمة في بث نفس ديمقراطي جديد يعيد الثقة والمصداقية، ويتيح المجال أمام نجاح بلادنا في التعافي من انعكاسات الجائحة وتحقيق انطلاقة تنموية جديدة، معتبرا أن الخطاب الملكي بمناسبة افتتاح الدورة التشريعية الحالية يعتبر مؤطر للمرحلة الراهنة التي تجتازها بلادنا، والمتسمة بالصعوبة والدقة، خاصة بالنظر إلى التداعيات العميقة لجائحة كوفيد19.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد