رجال أعمال يختارون بوجدور واجهة جديدة للإستثمار في مجال الصيد البحري !

0

زنقة 20 | علي التومي

علم rue20.com لدى مصادر جيدة الاطلاع، بأن عدد من المستثمرين و رجال الاعمال المعروفين على صعيد المملكة، باتوا اخيرا يفضلون التوجه نحو مدينة بوجدور للإستثمار.

ذات المصادر، اكدت ان منافسة غير مسبوقة بين مستثمرين كبار بالمغرب تشهدها مدينة بوجدور خاصة في مجال الصيد البحري، حيث عمد بعض المستثمرون في الاونة الاخيرة على إنشاء وحدات صناعية ضخمة بميناء الإقليم.

واشارت المصادر نفسها، لى ان مدينة بوجدور، اصبحت وجهة مفضلة لعدد من المستثمرين الكبار المغاربة لإقامة مشاريع كبرى تهم مجال الصيد البحري على الخصوص.

هذه المشاريع وفق نفس المصادر، ستمكن من تشغيل مئات الشباب العاطلين، وسترفع من جودة الإنتاج والمنافسة، وهو الأمر الذي يفتح مجالا للمستثمرين في التوجه لبوجدور الذي تعتبر من أكبر الأقاليم مساحة ويمتاز شريط ساحلي على مساحة كبيرة و له موقع جغرافي هام.

وجدير بالذكر، إلى ان عامل الإقليم ابراهيم ابن ابراهيم ومنذ ان حل بلاقليم قبل ثلاث سنوات، استطاع ان يفتح الاستثمار في وجه ابناء الاقليم والمقاولين الشباب، كما شجع اصحاب رؤوس الاموال من اجل الاستثمار بالاقليم وانشاء مشاريع كبرى تشغل شباب المدينة وتقضي على شبح البطالة وتساهم في ترويج الحركة التجارية بمدينة بوجدور.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد