السجن 6 سنوات لمغتصب مومس رفضت ممارسة الجنس مع 6 من أصدقائه بـ200 درهم في خميس الزمامرة !

0

زنقة 20 | متابعة

قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف، بإدانة متهم باغتصاب سيدة، بمنطقة خميس الزمامرة، نواحي الجديدة، بست سنوات سجنا نافذا.

ووفق مصادر محلية، فالمتابع في القضية، قام باستدراج السيدة البالغة من العمر 27 سنة، و تشتغل في الدعارة، الى أحد المنازل المهجورة من أجل ممارسة الجنس مقابل مبلغ 200 درهم، قبل أن تتفاجئ بوجود تلاثة أشخاص آخرين بالمنزل، قاموا بالاعتداء عليها جنسيا بعد مقاومتها لهم.

ويضيف المصدر ذاته، أن السيدة رفضت أن تمارس الجنس مع الأشخاص الثلاثة، الا أن المتهم الأول قام بإصابتها بالسلاح الأبيض على مستوى اليد، حيث لبت طلبهم بالعنف، و قاموا بممارسة الجنس عليها بطريقة سادية.

وأشار ذات المصدر الى أن الأشخاص الثلاثة غادروا المنزل، إلا أنها بقيت رفقة المتهم الأول الذي جردها من ملابسها، وقام باستدعاء ثلاثة أشخاص اخرين، والذين قاموا بدورهم بالاعتداء عليها جنسيا.

مبرزا في ذات السياق، أنها استغلت من طرف المتهم الأول لمدة تلاثة أيام، و مارس عليها الجنس لمرات عدة، قبل أن تتمكن من الفرار بعد فتح الباب من قبل أحد المتهمين، و توجهت الى مركز الدرك لتقديم شكاية في الموضوع.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد