الملك يوزع هبات على عائلات فقيرة في ختام مقامه بالحسيمة !

زنقة 20 | الرباط

ذكرت مصادر مطلعة للموقع ، أن عائلات ريفية فقيرة في الحسيمة توصلت بهبات ملكية ، و ذلك في ختام مقام الملك بالمدينة الذي دام اشهراً في سابقة من نوعها.

و نقلت مصادرنا ، أن العديد من المواطنين بجماعة إزمورن القروية و دواوير “تلايوسف” و “إتسولن” تحديداً توصلوا بهبات ملكية عبارة عن مبالغ مالية.

و ذكرت ذات المصادر ، أن هناك مواطنين يقطنون بمحاذاة الإقامة الشاطئية للملك ، لم يتوصلوا بهاته الهبات حسب ما ذكره موقع “ألتبريس” المحلي، متهمين مسؤولين بجماعة إزمورن بالتلاعب في المساعدات الملكية و تحويلها إلى أقربائهم.

و أشارت إلى أن ارامل و معوزين و ذوي الإحتياجات الخاصة و شباب مقبلين على الزواج ، لم يتوصلوا بالهبات الملكية ، موجهين أصابع الإتهام إلى موظفين محليين.

من جهة أخرى عبرت جمعيات فاعلة ونشيطة في العديد من المجالات بالحسيمة، عن استغرابها من الإقصاء الذي طالها، وذلك بعدم إدراجها ضمن قائمة الجمعيات التي استفادت من الهبات الملكية التي أنعم بها أخيرا على جمعيات بالمنطقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد