رئيس بلدية بولمان يعلن العصيان المدني أمام المحكمة احتجاجاً على إلغاء فوزه بالرئاسة

زنقة 20 . متابعة

رداً على قرار محكمة الاستئناف بالرباط المؤيد للحكم الذي سبق أن أصدرته المحكمة الإدارية بفاس، والقاضي بإلغاء العملية الإنتخابية عن الدائرة التاسعة ببولمان أعلن الرئيس “المخلوع” عصيانه وعدم تقبله للقرار.

وفقد الحسين الميمون عن حزب الأصالة والمعاصرة رئاسة بلدية بولمان بعد تأييد الحكم الذي سبق أن أصدرته المحكمة الإدارية بفاس، والقاضي بإلغاء العملية الإنتخابية.

b

رئيس البلدية “المخلوع” أعلن تمرده على قرار المحكمة ونفذ اعتصاماً مع مجموعة من أنصاره أمس بساحة البلدية ببولمان حيث حشد مجموعة من مناصريه للإحتجاج ضد القرار واعتبر أنه تعرض لظلم واضح.

هكذا يكون القضاء قد حسم في قضية اثارت الكثير من الجدل في جهة فاس بين حزبي الحركة الشعبية والأصالة والمعاصرة حيث جاء حكم المحكمة الإدارية بفاس بعد تقديم الكتابة الإقليمية، لحزب “الحركة الشعبية”، طعنا في انتخاب مرشح “الجرار” لكونه ممثلا لأراضي الجموع بالمنطقة، حيث أدلى دفاع الطاعن بوثائق تثبت بأن المرشح، عضو وممثل لأراضي الجموع، وهو المعطى الذي يتنافى مع القانون المنظم للانتخابات الأخيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد